فئات المنتجات

لدينا شركة هي شركة تجارية دولية مع أكثر من 26 عامًا من الخبرة. نحن يمكن أن تزود قطاعات الألمنيوم ، ونظام التركيب الشمسي ، والمسمار الأرضي ، ورف الألومنيوم ، ومنضدة العمل من الألومنيوم ، والبليت الألومنيوم ، والسياج الواقي من الألومنيوم ، وسلم الألومنيوم ، وملحقات الفولاذ المقاوم للصدأ ، وما إلى ذلك.

نظام تركيب الأرض
نظام تركيب الأرض

نظام تركيب الأرض الشمسية يتم تطبيقه عادة على أرض مفتوحة مسطحة. يتم تجميع المكونات الرئيسية مسبقًا في مصنعنا ، مما يوفر الكثير من وقت التثبيت في الموقع والتكلفة.

عرض المزيد
سقف مسطح
سقف مسطح

ال نظام تركيب الألواح الشمسية ذات السقف المسطح يتم تقديمه مسبقًا في مصنعنا ، مما يوفر وقت التثبيت والتكلفة المفقود في الموقع. الجميع المكونات عبارة عن جوانب كاملة مؤكسدة حتى جزء القطع للمكونات الصغيرة ، والتي تحصل على تأثير مثالي مضاد للتآكل.

عرض المزيد
سقف مغطى
سقف مغطى

الP حكة نظام تركيب الطاقة الشمسية على السطح يستخدم على نطاق واسع في الأسطح المعدنية التجارية والسكنية ، سهلة التركيب.

عرض المزيد
أنظمة CARPORT الشمسية
أنظمة CARPORT الشمسية

الكاربو الشمسي rt بقاعدة خرسانية ، مريحة وسهلة التركيب ، مناسبة للأراضي المفتوحة للمباني السكنية أو التجارية ، مثل مراكز التسوق.

عرض المزيد
عناصر
عناصر

ال مجموعة Shuangheng مجموعات تركيب الطاقة الشمسية عبارة عن جوانب بأكسيد كامل ، حتى الجوانب للأجزاء الصغيرة. جودة أعلى مقارنة بمعظم الموردين بينما تتمتع بأكثر الأسعار تنافسية..

عرض المزيد
مع أكثر من 30 عامًا من تجارب إنتاج مقاطع الألمنيوم.
تأسست مجموعة Shuangheng في عام 1992 ، وتقع في مدينة Quanzhou ، بالقرب من أحد محاور النقل الدولية في الصين. يغطي منتزهها الصناعي المصمم على طراز الحديقة مساحة 13000 فدان مع أكثر من 1500 موظف. نحن نتبع قيمنا الأساسية "النزاهة والالتزام بالقانون والموجهة نحو الناس والابتكار والسعي لتحقيق التميز". نحن نصمم وننتج أنواعًا مختلفة من هياكل تركيب الطاقة الشمسية الكهروضوئية بما في ذلك نظام تركيب الطاقة الشمسية على السطح ، ونظام تركيب الأرض بالطاقة الشمسية ، والمرآب الشمسي ، والمزرعة الشمسية ، والبيوت الخضراء الشمسية ، والمسمار الأرضي كأساس . مزايانا هي كما يلي: ◎ فريق البحث والتطوير المبتكر: √ 157 براءة اختراع تصميم ؛ √ 18 من المصممين ذوي الخبرة الذين لديهم أكثر من
9
GW+
إجمالي السعة الموردة
2200
MW+
القدرة الإنتاجية السنوية
2000
+
مرجع المشاريع
50
+
الشهادات من المؤسسات المهنية
قراءة المزيد
فوجيان ديلونج تجارة المحدودة. هو مملوك بالكامل شركة تجارية تابعة لشركة Shuangheng مجموعة متخصصة في قطاعات البناء والقطاعات الصناعية والألمنيوم المكرر إنها شركة تجارية حديثة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات. شركة مع لوحة مكدس من الألومنيوم ، ورفوف من الألومنيوم ، ومنضدة عمل تعطي الأولوية لعشرات المنتجات ، ومعدات التشغيل الآلي ، وسياج الألومنيوم ، ويمتد أيضًا إلى الدعامة الشمسية الكهروضوئية ، براغي ، تركيبات سيارات تعمل بالطاقة الجديدة ، طاولات وكراسي ألومنيوم ، سلم ألومنيوم ، مثل آلاف أنواع منتجات الألمنيوم ، الأعمال الكهربائية من خلال قنوات مختلفة مثل طرق التجارة عبر الإنترنت ، في الداخل والخارج لتنويع مشتريات العملاء توفر خدمة أكثر ملاءمة وأكثر كفاءة ، ومشاركة الشركة على نطاق واسع في المنافسة والتعاون الدوليين ، ونسعى جاهدين لجعل الإنتاج في السوق العالمي أكثر تطوراً Dealong المنتجات
قراءة المزيد
26
26

سنوات من الخبرة في السوق

منتوجات جديدة

لدينا المنتجات الأكثر مبيعًا هي: برغي أرضي كومة , ألومنيوم الملف الشخصي ، تركيب الألومنيوم للطاقة الشمسية ، مرآب للطاقة الشمسية

أحدث الأخبار

لدينا شركة هي شركة تجارية دولية مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة . نحن مساعدين البحار مشترون مع إجراءات التصدير اللازمة للحصول على منتجات الحجر من البر الرئيسى الصين. نحن الالتزام أنفسنا لتزويد العملاء بـ خدمات ممتازة لماذا بحثنا فقط عن أفضل المصانع لإضافتها إلى شبكتنا التي تضم أكثر من 200 مورد واختيار أكثر من 10،000 منتج. لدينا شركة هي شركة تجارية دولية مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة .

يقول REA: "لا تحفز تدابير الدعم على تخزين الطاقة". الصورة: جيتي. تتركز أنظمة دعم الطاقة الحالية حول توليد الطاقة. إذا كنت تعمل في مجال توليد الطاقة وفقًا لآليات الدعم هذه ، فلماذا تفكر في القيام بتخزين الطاقة؟ " قال مارك سومرفيلد ، مدير السياسة في REA في قمة الطاقة الشمسية في المملكة المتحدة اليوم (15 سبتمبر). تم تصميم آليات دعم الطاقة الحالية - مثل مخطط العقود مقابل الفروقات (CfD) - لدعم توليد الطاقة ، وبالتالي لا تفعل الكثير لتحفيز التعديل التحديثي لتخزين البطاريات والاشتراك في الموقع ، وهو حجر عثرة رئيسي للسوق. قال سومرفيلد: "تتمحور آليات الدعم حول توليد الطاقة ، فهي لا تكافئ قدرتك على تخزين هذا التوليد لوقت لاحق" ، لكنه أضاف أن "Ofgem والحكومة يعملان على معالجة المشكلات المتعلقة بالموقع المشترك للتخزين في CFD. " كان مخطط CfD أيضًا موضوعًا للنقاش ، حيث أعلن رئيس أبحاث السوق في شركة Solar Media فينلي كولفيل في اليوم الأول في القمة أن NSIPs و CfD قد "غيرت كل شيء". لأول مرة في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت شركة LCCC أنه سيكون من الممكن تضمين التخزين في موقع مشترك ضمن عقد CfD ، بعد التعليقات الواردة من الصناعة بأنها كانت تعيق تطوير تخزين طاقة البطارية في موقع مشترك. ولكن لا يزال يتعين تقديم المزيد من التدابير لتحفيز تطوير تخزين طاقة البطاريات ، وتحديد الموقع المشترك للتخزين وتوليد الطاقة. سيتطلب عام 2030 30 جيجاواط من الأصول المرنة منخفضة الكربون مع 13 جيجاوات التي يجب أن تأتي من التخزين. وبحلول عام 2050 ، ستكون هناك حاجة إلى 60 جيجاواط من إجمالي السعة المرنة مع 15 جيجاوات القادمة من DSR والتخزين. يتم التعرف على تقنيات تخزين طاقة البطارية كعنصر حاسم في انتقال الطاقة مع التكنولوجيا المكملة المثالية لمصادر الطاقة المتغيرة. كما أنه يوفر وسيلة لتوفير الطاقة المتجددة التي تم التقاطها عندما يكون الطلب على الشبكة مرتفعًا. يوفر الموقع المشترك بالإضافة إلى ذلك تدفقات الإيرادات للجيل الحالي من المرونة وموازنة الأسواق. كما يمكن العثور على فرص الاستثمار بعد انخفاض الدعم المالي "، قال سومرفيلد....
قراءة المزيد
  • دفع سعر الصرف المشاريع بالملايين مقارنة ببداية العام ، حسب بويج
    01

    Sep

    يقول بويج: "بالنسبة لتصميم المشروع نفسه بالضبط في فبراير ، كان سيكون أرخص بمليوني جنيه إسترليني". الصورة: جيتي. قال باتريك دويل ، رئيس الشركة: "بالنسبة لمشروع واحد ، إذا كان هو نفس المخطط بالضبط ، وأسعار الموردين وكل شيء ، فلو وقعنا صفقة في فبراير 2022 ، فقط بسعر الصرف وحده ، لكانت أرخص بـ 2 مليون جنيه إسترليني." لتطوير أعمال الطاقة في Bouygues. تُظهر هذه الإحصائية الارتفاع المذهل في تكلفة تطوير المشروع في المملكة المتحدة ، وسط ارتفاع التضخم وضعف الجنيه. لهذا السبب ، حدثت ارتفاعات كبيرة في الأسعار في جميع أنحاء الصناعة وكان لها تأثير كبير على سلاسل التوريد. هناك فرصة كبيرة لزيادة تطوير الطاقة الشمسية وسط أزمة الطاقة ، لكن سعر التطوير قد يمثل حجر عثرة أمام هذه المشاريع. ولمواجهة ذلك ، قامت Bouygues بتحسين تصميم مشاريع الطاقة الشمسية من أجل تحقيق توازن في تكلفة الكهرباء لمنع هذه الزيادات المذهلة. قال دويل ، متحدثًا في قمة الطاقة الشمسية في المملكة المتحدة في لندن هذا الأسبوع ، إن هذا يتيح للمقاولين معرفة بالضبط ما سيدفعونه. قال دويل: "هذه الزيادة في 6 أشهر فقط جنونية تمامًا". لكن على الرغم من ذلك ، فإن الطلب على التكنولوجيا مرتفع مع مطالبة المستثمرين بأن يكونوا جزءًا من القطاع ، نظرًا لدورها الرئيسي في صافي الصفر ، والتكلفة التي لا تزال منخفضة نسبيًا للتكنولوجيا ، وقدرتها على تعزيز أمن الطاقة المحلي وسط الأزمة الحالية . وأضاف: "الطاقة الشمسية هي تقنية رائعة لا تحتاج إلى تفكير في الوقت الحالي للانتقال إلى صافي انبعاثات صفرية".

    عرض المزيد
  • يحذر صندوق فورسايت للطاقة الشمسية من أن أسعار الطاقة الحالية
    20

    Aug

    يمتلك صندوق Foresight للطاقة الشمسية 50 أصلًا من أصول الطاقة الشمسية في المملكة المتحدة ، بالإضافة إلى مواقع في إسبانيا وأستراليا. الصورة: Andreas Gücklhorn (unplash). تواصل أسعار الطاقة تعزيز قيمة أصول الطاقة الشمسية ، حيث أعلن صندوق Foresight Solar Fund عن قيمة صافي أصوله (NAV) للسهم الواحد ، وقفزت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء والإيرادات الموحدة خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2022 ، لكنها مرتفعة بشكل غير مستدام حاليًا. ارتفع صافي قيمة الأصول للشركة من 660 مليون جنيه إسترليني اعتبارًا من 31 ديسمبر 2021 ، إلى 754.9 مليون جنيه إسترليني اعتبارًا من 30 يونيو 2022. وعلى هذا النحو ، زادت صافي قيمة الأصول للسهم الواحد بنسبة 14.4٪ من 108.2 بنسًا إلى 123.8 بنسًا. خلال نفس الفترة ، نمت إيراداتها الموحدة بنسبة 18٪ قبل الميزانية ، ونمت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 26٪ قبل الميزانية. جاء هذا النمو في الغالب من استمرار ارتفاع أسعار الطاقة في بريطانيا ، حيث لا يزال السوق متقلبًا بشكل خاص بسبب ارتفاع أسعار الغاز ، مدفوعًا بالغزو الروسي لأوكرانيا والتوتر الجيوسياسي اللاحق. على سبيل المثال ، تم تداول أسعار التحميل الأساسي لشهري نوفمبر وديسمبر فوق 900 جنيه إسترليني / ميجاوات ساعة خلال الأسبوع الأول من سبتمبر على خلفية توقف غازبروم عن تدفقات الغاز عبر خط أنابيب نورد ستريم 1. ضاعفت الحرب في أوكرانيا من الضغط التصاعدي على أسعار الغاز الأوروبية التي بدأت العام بالفعل عند مستويات مرتفعة بسبب نقص الإمدادات. في البيئة الحالية ، من الصعب الحكم على متى ستصل أسعار الطاقة والتضخم إلى الذروة ، على الرغم من أن المستويات الحالية مرتفعة بشكل غير مستدام وتحتاج إلى تصحيح هبوطي ، كتب رئيس صندوق فورسايت للطاقة الشمسية ألكسندر أولسون في بيان إلى جانب النتائج المالية المحدثة. يسر مجلس الإدارة الأداء التشغيلي للمحفظة خلال النصف الأول من هذا العام. أتاح التوفر القوي للأصول للشركة الاستفادة من الإشعاع المرتفع بشكل خاص في المملكة المتحدة ، مما أدى إلى توليد أعلى بكثير من الميزانية ". حققت محفظة Foresight Solar Funds في المملكة المتحدة - المكونة من 50 من أصول الطاقة الشمسية - أداءً أعلى بنسبة 8.0٪ من الحالة الأساسية ، مع إشعاع يزيد بنسبة 8.9٪ عن الميزانية. على الصعيد العالمي ، حققت محفظة الشركة أداءً أعلى بنسبة 2.8٪ من الحالة الأساسية للنصف الأول من عام 2022. واصلت الشركة إدارتها النشطة لمخاطر أسعار الطاقة ، ودخلت في اتفاقيات جديدة بأسعار ثابتة لأصول المملكة المتحدة لفترات مختلفة تصل إلى أربع سنوات مقدمًا. وأشار إلى أن هذا سمح لشركة Foresight بتأمين تدفقات دخل أكثر استقرارًا ويمكن التنبؤ بها للسنوات المقبلة ، مما يدعم غطاء توزيعات الأرباح. كنسبة مئوية من إجمالي الإيرادات المتوقعة ، بلغت الإيرادات الثابتة للشركة الآن 82٪ في عام 2023 ، و 80٪ في عام 2024 ، و 72٪ في عام 2025. متوسط ​​الأسعار الثابتة هو 106 جنيهات إسترلينية / ميجاوات ساعة في عام 2022 ، و 115 جنيهاً إسترلينياً / ميجاوات ساعة في عام 2023 ، و 96 جنيهاً إسترلينياً / ميجاوات ساعة في عام 2024 و 87 جنيهاً إسترلينياً / ميجاوات ساعة في عام 2025. كتب أولسون: "خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2022 ، ركز مدير الاستثمار على تأمين اتفاقيات جديدة لبيع الطاقة بسعر ثابت لفترات تصل إلى أربع سنوات قادمة". "سمح النهج المرن للتحوط من أسعار الطاقة للشركة بتأمين تغطية قوية لتوزيعات الأرباح لعام 2022 ويوفر...

    عرض المزيد
  • تلتقي الأسواق الناشئة في أوروبا بالطاقة الشمسية مع هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة المصرية
    16

    Aug

    اجتمعت الأسواق الناشئة في أوروبا الشمسية للطاقة الشمسية يوم الاثنين 18 يوليو مع الهيئة المصرية للطاقة الجديدة والمتجددة لتقديم تقريرهم عن فرص الاستثمار في الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط ، ومناقشة آخر التطورات في مجال الطاقة الشمسية في مصر منذ إطلاق التقرير في نوفمبر الماضي. مع انعقاد COP27 في مصر في وقت لاحق من هذا العام ، وفر هذا الاجتماع فرصة مناسبة لمناقشة طموحات البلاد في مجال الطاقة المتجددة. تحدد استراتيجية مصر المتكاملة للطاقة المستدامة (ISES) أهدافًا جديدة للبلاد تشمل 55٪ من مصادر الطاقة المتجددة في مزيج الطاقة بحلول عام 2035 و 61٪ بحلول عام 2040. ومن بين أهداف الطاقة المتجددة هذه ، ستستفيد مصر من إمكاناتها الهائلة للطاقة الشمسية بهدف الوصول إلى 45 ٪ القدرة الكهروضوئية الشمسية بحلول عام 2040

    عرض المزيد
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Product Categories

Shuangheng specializes in 6061, 6005 and 6063 grade aluminum alloy production. With 8 extrusion production lines from 500T to 3600T, Shuangheng produces more than 30 series, 300 varieties and 2000 specs of aluminum profiles.

GROUND MOUNTING SYSTEM
GROUND MOUNTING SYSTEM

Solar Ground Mounts are designed for open field grounds including flat and slope. Main components are highly pre-assembled in our factory, which saves you much on-site installation time and costs.

View More
FLAT ROOF
FLAT ROOF

The Flat Roof Solar Panel Mountings are pre-assembled in our factory, saving much your on-site installation time and costs.. 

View More
PITCHED ROOF
PITCHED ROOF

The Pitched Rooftop Solar mountings are widely used in residential and commercial applications. They are easy to install, saving your installation  time and costs

View More
CARPORT SOLAR SYSTEMS
CARPORT SOLAR SYSTEMS

The Solar Carport Mountings are highly pre-assembled in our factory, saving much your on-site installation time and costs. Additionally, cut edges of components are anodized, which provides you with better anti-corrosion and good-looking

View More
Ground Screw
Ground Screw

The Shuangheng Group Solar Mounting kits are full sides anodizing, even the sides for small parts. Higher quality comparing to most of the suppliers while enjoy the most competitive price..

View More
With more than 30 years of aluminum profile production experiences.
Established in 1992, Shuangheng Group is loacted in Quanzhou city, which is near to one of China’s international transportation hubs. Its garden-style industrial park covers an area of 13,000 acres with more than 1500 employees.We always follow our"integrity, law-abiding,people-oriented,innovation and pursuit of excellence” core values.  We design and produce different type solar PV mounting structures including solar rooftop mounting system, solar ground mounting system, solar carport, solar farm,solar green house and ground screw as foundation. Our advantages are as follows: ◎ Innovat
9
GW+
Total Supplied Capacity
2200
MW+
Annual Production Capacity
2000
+
Projects Reference
50
+
Certificates From Professional Institutions
Read More
1992 Shuangheng Cement Co., Ltd. was founded. 1998 Set up Fujian Shuangheng Group Co., Ltd. and Shuangheng Aluminum Profile Co., Ltd. 2006 Set up Quanzhou Laiyasi Hygienic Product Co., Ltd. 2008 ISO9001 Certified. 2010 Set up Fujian Dealong Trading Co., Ltd. Expanded aluminum extrusion factory. 2012 Set up Fujian Yanchuang Innovation Building Materials Co., Ltd. 2016 Set up branch offices in Japan and USA. 2020 Started producing carbon steel building envelope.
Read More
26
26

years of experience in the market

Hot Products

Latest News

Our rooftop solar mounting systems are under construction in Myanmar's special economic zone. The installation capacity is 822.8kw. Established in 1992, Shuangheng Group is located in Quanzhou city, which is near one of China’s international transportation hubs. Its garden-style industrial park covers an area of 13,000 acres with more than 1500 employees. We always follow our"integrity, law-abiding,people-oriented, innovation and pursuit of excellence” core values. We design and produce different types of solar PV mounting structures including solar rooftop mounting systems, solar ground mounting systems, solar carports, solar farms, solar greenhouses, and ground screws as foundations.
Read More
  • ‘Support measures do not incentivise energy storage,’ says REA
    15

    Sep

    ‘Support measures do not incentivise energy storage,’ says REA. Image: Getty. “Current energy support systems are centred around power generation. If you are a power generation company on these support mechanisms, why would you think about doing energy storage?” said Mark Sommerfield, director of policy at REA at the UK Solar Summit today (15 September). The current energy support mechanisms - such as the Contracts for Difference (CfD) scheme - are designed to support energy generation, and therefore do little to incentivise the retrofitting of battery storage and co-location, a major stumbling block for the market. “The support mechanisms are centrered around power generation, they are not rewarding your ability to store that generation for later,” said Sommerfield, but added that “Ofgem and the Government are both working to address the issues surrounding co-location of storage in the CfD.” The CfD scheme was also a topic of discussion, with Solar Media's head of market research Finlay Colville declaring on the first day the summit that NSIPs and CfD's have "changed everything." For the first time earlier this year, LCCC announced that it will be possible to include co-located storage within CfD contract, following feedback from the industry that it was holding back the development of co-located battery energy storage. But more measures must still be introduced to incentivise the development of battery energy storage, and specificaly the co-location of storage and energy generation. “2030 will require 30GW of low carbon flexible assets with 13GW needing to come from storage. By 2050 60GW of total flexible capacity will be required with 15GW coming from both DSR and storage,” Sommerfeld said. Battery energy storage technologies are recognised as a crucial component for the energy transition with the technology the perfect complement to variable energy sources. It also provides a means to supply captured renewable energy when the grid demand is high. “Co-location offers additionally revenue streams for existing generation from flexibility and balancing markets. Investment opportunities can also be found following low subsidy support,” said Sommerfield.

    View More
  • Exchange rate pushing projects up by millions compared to start of the year, says Bouygues
    01

    Sep

    ‘For the exact same project design in February, it would’ve been £2m cheaper’ says Bouygues. Image: Getty. “For one project, if it was the exact same scheme, supplier prices and everything, had we signed a deal in February 2022, just on the exchange rate alone, it would’ve been £2 million cheaper,” said Patrick Doyle, head of energy business development at Bouygues. This statistic showcases the startling rise in the cost of project development in the UK, amid surging inflation and a weak pound. Because of this, radical price hikes have occurred across the industry with a major impact on supply chains. There is a major opportunity to increase solar’s development amid the energy crisis, but the price to develop could present a stumbing block to these projects. To counteract this, Bouygues has optimised the designed of solar projects in order to achieve a levelised the cost of electricity to prevent these startling increases. This allows contractors to know exactly what they will be paying, Doyle said, speaking the the UK Solar Summit in London this week. “This increase in just 6 months is absolutely crazy,” Doyle said. But despite this, demand for the technology is high with investors clamoring to be part of the sector, due to its key role in net zero, the still relatively low cost of the technology, and its ability to boost domestic energy security amid the current crisis. “Solar is a brilliant, non-brainer technology at the moment for the transition to net zero emissions,” he added.

    View More
  • Present energy prices are ‘unsustainably high’, warns Foresight Solar Fund
    20

    Aug

    Foresight Solar Fund has 50 solar assets in the UK, as well as sites in Spain and Australia. Image: Andreas Gücklhorn (unsplash). Power prices are continuing to boost solar asset value, with Foresight Solar Fund reporting its net asset value (NAV) per share, EBITDA and consolidated revenues jumping over the first six months of 2022, but they are unsustainably high currently, the fund said. The company’sNAV increased from £660 million as of 31 December 2021,to £754.9 million as of 30 June 2022. As such, its NAV per share increased 14.4% from 108.2 pence to 123.8 pence. During the same period, its consolidated revenues grew 18% ahead of budget, and EBITDA grew 26% ahead of budget. This growth came predominantly from the continued high power prices seen in Britain, as the market remains particularly volatile due to high gas prices, driven by the Russian invasion of Ukraine and subsequent geopolitical tension. For example, baseload prices for November and December were being traded above £900/MWh during the first week of September on the back of Gazprom stopping flows of gas through its Nord Stream 1 pipeline. “The war in Ukraine has compounded upward pressure on European gas prices that had already started the year at elevated levels due to supply shortages. In the current environment it is difficult to judge when energy prices and inflation will peak, although present levels are unsustainably high and in need of downward correction,” Foresight Solar Fund’s chairman Alexander Ohlsson wrote in a statement alongside the updated financial results. “The Board is pleased with the operational performance of the portfolio during the first half of this year. Strong asset availability has allowed the Company to benefit from particularly high irradiation in the UK, resulting in generation significantly above budget.” Foresight Solar Funds’ UK portfolio – made up of 50 solar assets – performed 8.0% above base case, with irradiance 8.9% above budget. Globally, the company’s portfolio performed 2.8% above base case for H1 2022. The company has continued its active management of power price exposure, and has entered into new fixed priced agreements for UK assets for various periods of up to four years in advance. It noted that this has allowed Foresight to secure more stable and predictable incomes streams for the years ahead, underpinning its dividend cover. As a percentage of total expected revenues, the company’s fixed revenues are now at 82% in 2023, 80% in 2024 and 72% in 2025. Average fixed prices are at £106/MWh in 2022, £115/MWh in 2023, £96/MWh in 2024 and £87/MWh in 2025. “During the first six months of 2022, the Investment Manager focused on securing new fixed price energy sale agreements for periods up to four years ahead,” wrote Ohlsson. “A flexible approach to power price hedging has allowed the Company to secure strong forecast dividend cover for 2022 and provides greater certainty on future revenues for the coming years, underpinned by attractive ...

    View More
Leave a message
Leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact